منتديات سبيستون



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخولخريطة الموقعخدمات مواقع

شاطر | 
 

 ادخل وانت ساكت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
محبة سينشي كودو
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1927
المزاج : عاتي
العمل : طالبه
مــــزاجي :
sms : الدنيا ماتسوى نضيف انفسنا بس الدنيا وماتسوي تتركنا نتضايق من الدنيا
يالله بس رددو معاي
(لا إله الا الله محمد رسول الله)كررها 100 مره
(سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده)كررها 70 مره
هل تعلمون اذا كررتوها غرست لك نخله في الجنه
ماذا يكون لو كررتها في كل يوم ستغرس لك نخلات في الجنه
وماذا تردون اكثر من ذالك ؟

تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: ادخل وانت ساكت   السبت مارس 22, 2008 1:05 pm

مرحباااااااااااااا
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادخل وانت ساكت ولاتنسى تجيب معك فشار علشان يطلع الفيلم كويس
ولاتسنى التذاكر ترى ماراح تدخل اوكي هذا منقول من منتديات وسرقته

I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you

إذا كان لكل سينما عصرها الذهبي فالعصر الحالي هو عصر السينما الكورية الجنوبية. قبلها شهدت السينما الإيرانية رواجاً كبيراً إلى أن أصبح الجمهور العالمي معتادا عليها يقابلها حالياً بقدر ملحوظ من الفتور. وقبلها كانت السينما اليابانية سيّدة الموقف وأفلامها تنتزع الجوائز وتثير الاهتمام في كل مهرجان تحضره.

وضع السينما الكورية الجنوبية (ليس هناك حاجة للحديث عن تلك الشمالية التي لا تكاد توجد، وإذا وُجدت لا تُشاهد) مثير للاهتمام لعدة أسباب. من أهمها أنها تحتوي على ذات القيم الجمالية للسينما اليابانية والشرق آسيوية عموماً، ومع ذلك فهي مختلفة من حيث المواضيع ومن حيث التاريخ الذي ترويه عبر أفلامها.

الى ذلك، هناك اختلاف واضح بين أساليب العمل والتعبير. إلى اليوم لم أتعرّف إلى مخرج كوري استلهم أسلوبه من أكيرا كوروساوا أو شوهاي إيمامورا أو كون إتشيكاوا أو سواهم من المخرجين اليابانيين.

يجب إلا ننسى التاريخ البعيد للسينما اليابانية كونها بدأت في عام 1899 وشهدت تجارب كثيرة ولو أنها بقيت منغلقة على ذاتها حتى الخمسينات عندما سنحت لها الفرصة، بُعيد الحرب العالمية الثانية. العروض الدولية في مهرجان فانيسيا أوّلاً ومنه إلى سائر المهرجانات العالمية الكبرى لكل هذه الأسباب وسواها، السينما الكورية مختلفة وفي الدورة الحالية من مهرجان كان السينمائي الدولي المُقام تم تقديم أوجه متعددة لهذا الاختلاف من خلال بضعة أعمال من بينها فيلما المسابقة (نور شمس سري) للي تشانغ - دونغ و(تنفّس) لكيم كي دوك.

وفي حين أنه سيمر بعض الوقت إلى أن يتم إطلاق هذين الفيلمين على أسطوانات الأفلام، إلا أن المتوفّر الجديد حالياً لا يقل قيمة عن هذين العملين ولا يتوانى في كشف المصادر التاريخية والإجتماعية الثرية لأعمالها.

حادثة اغتيال

في المقدّمة، ومن فترة تاريخية ليست بالبعيدة، نرى (طلقة الرئيس الأخيرة) لإم سانغ - سو. دراما عنيفة مستوحاة من الواقع بل موغل فيه أيضا ما يجعل مشاهدته أمراً لا يهم سوى هواة السينما وربما المتخصصين في السياسة أيضاً. وهو شهد ضجيجا إعلاميا حين خرج سينمائياً إلى العروض في كوريا ثم خارجها. فهو يدور عن حادثة إغتيال الرئيس الكوري الجنوبي بارك تشونغ هي على يدي رئيس الاستخبارات الخاصة خلال جلسة ترفيه ضمّتهما مع عدد آخر من المسؤولين، معظمهم قضى في تلك الجلسة التي ضمّت أيضا جليستين وفّر القاتل حياتهما.

ندلف إلى بيت الرئيس (كيم يونغ - سو) الذي دعا إلى وليمة عشاء للمقرّبين منه وبينهم رئيس المخابرات جا - غيو (بايك يون- شِك) والعميل جو (هان سيوك - غيو) والمغنية شيم (كِم يون-آه) وبينما كانت الخمرة تأخذ بالرؤوس كان رئيس المخابرات يلتقي بمعاونيه (ونتعرّف موجزاً على خلفية كل منهما) ويطلب منهما تجنيد الحرس الخاص أو قتل من لا يتم تجنيده تحضيراً لما سيأتي. حين يعود جا - غيو إلى غرفة الرئيس يفتح النار على الرئيس أولاً ثم على اثنين من الجالسين ويوفر ثلاثة آخرين. في الوقت ذاته، كان معاوناه يصفّيان الحرس الخاص بأسلوب دموي.

بعد ذلك، تنتقل الأحداث إلى المستشفى حيث يحاول الأطبّاء إنقاذ الرئيس، ثم إلى الحكومة وقد انعقدت بوجود رئيس المخابرات الذي لا ينفي ما أقدم عليه. نتيجة الجلسة كانت الحكم على رئيس المخابرات وإنطلاق رجال الحكومة لقتل المشتركين معه في العملية. باقي الأحداث أكثر قتامة (نصفها الأول أكثر عنفاً) وتتناول، في خلطتها، مصير معاوني رئيس المخابرات اللذين امتثلا للأوامر من دون ذنب ارتكباه.، هناك نظرة تعاطف معهما على عكس تناول الفيلم لرئيس المخابرات إذ يبدو شريكا في الوضع السياسي الذي ساد.

الكوميديا السوداء

يظهر الفيلم موقفين أساسيين: أولهما موقف رئيس الجمهورية من الحريات عموماً وازدرائه الديمقراطية والمطالبين بها، والثاني، موقف الفيلم نفسه حيال رئيس وصل إلى السلطة بإنقلاب عسكري (تم سنة1961). بعيداً عن السياسة، هذا فيلم على قدر كبير من التجانس. كل دقيقة فيه تجسد ثراء نادراً وتلتحم جيداً بتلك التي سبقتها أو تليها. المشاهد تمر ضمن رؤية واحدة على صعيدي الصورة والتنفيذ التقني المؤلّف لها. تصوير كِم وو - يووانغ من أفضل ما مر خلال العام. مريح ومتأمّل ويسوده لون بني مثل ذاك الذي يستخدمه ألكسندر زاخاروف في أفلامه، ولو أكثر دفئاً منه. في الفيلم يتوزّع الممثلون حسب مواصفات المكان. المخرج لديه المعرفة المطلوبة لتوزيع ممثليه داخل الكادر ونصب الكاميرا في المكان الأكثر وعياً للمساحة بكاملها من دون أن يمحص قدر ممثليه. وإدارته لهؤلاء بدورها مثيرة. هناك متعة في مشاهدة ممثليه وتعاملهم مع النص وشخصياته. وخلال ذلك تتسرّب الكوميديا السوداء في أماكن محدّدة. في الحقيقة، مشاهدة الفيلم مرة أولى تكاد تموّه الكوميديا الساخرة التي تحرّكه.

(لي) الباحثة عن العدالة

أما الفيلم الثاني فقد حقق أيضا نجاحاً تجارياً في كوريا ومخرجه صاحب باع طويل في السينما هو بارك تشان - ووك. وأما ثامن فيلم للمخرج تشان - ووك فهو (السيدة إنتقام اللطيفة)، وهو ثالث ثلاثية عن فعل الانتقام وحق المرء فيه من بعد (عطف للسيد انتقام) عام 2002 وفيلم (أولد بوي) لعام 2005. والفيلم إذ يلتقي تماماً مع أسلوب الفيلمين السابقين في الكثير من الملامح باستثناء أن الفيلم الثاني كان أكثر حرارة في شخصياته من الفيلم الأول والثاني هذا، وأكثر نجاحاً أيضا تجارياً (نحو 32 مليون دولار في كوريا وحدها). أحد الإختلافات هنا هو أن (السيدة انتقام اللطيفة) ليس مفاجئاً كما كان الحال عليه مع الفيلمين السابقين (وهذا الناقد شاهد الجزء الثاني قبل الجزء الأول) بل يعمد إلى بديل غير مجزٍ وهو اصطياد تلك المناسبات التي ترمي في الوجه مشاهد عنف أو مشاهد خارجة عن المتوقع ربما بسبب إدراك المخرج بأن القصة التي يوفرها مبنية على توليفة ليست جديدة تماماً. بطلة الفيلم لي غيوم-جا (لي يونغ - آي) تخرج من السجن بعد أن تقضي فيه 13 سنة وبضعة أشهر. أحد المشاهد الأولى يقدّمها وهي تحضر إحتفالاً دينيا يتخيّل فيه المحتفون إنها قررت التوبة عن معصيتها التي أودت بها إلى السجن. لكن لي تفاجئ الجميع بأن الانتقام وليس التوبة هو ما يشغل بالها. لي كانت في التاسعة عشرة من العمر عندما طلب منها أستاذ اسمه بياك (تشوي مِن- شيك الذي شاهدناه يقود بطولة فيلم أولد بوي) مساعدته في خطف صبي وهي صدّقته حين أكد لها أن الصبي لن يُصاب بأذى، لكن حين وجد البوليس الصبي ميّتاً قام بياك بتهديد لي بخطف إبنتها مقابل أن تعترف بالجريمة التي لم ترتكبها.

لعبة القط والفأر

أما وقد أماط المخرج اللثام عن هذه الخلفية، فإنه الآن منصرف إلى توزيع الأحداث ما بين (فلاشباك) للي وهي تقضي عقوبتها في السجن حيث يفتح الفيلم بضع نوافذ تطل على شخصيات نسائية أخرى، وبين متابعة الخطة التي تعمل لي بموجبها للوصول إلى بياك وقتله. في مشاهد العودة إلى الوراء نتابع كيف استطاعت التحوّل إلى سجينة تتعاضد والجميع لتحل مشاكلهن ولتساعدهن في أحوالهن كما لو كانت مرسلة لهذه الغاية.

لكن لي لا تفعل ذلك حباً برفيقات سجنها، بل لأجل أن تختار من تعتمد عليهن في خطتها اللاحقة. فابنتها لا تزال مخطوفة والقاتل الذي خدعها طليق ينعم بحرّيته ولي لن تغفر له فعلته. عند هذا الحد، هناك ما يكفي للتعاطف مع لي لكن التعاطف يصبح أمراً ثانوياً في لعبة القط والفأر الطويلة التي نشهدها. بعد خروجها تقتحم وكالة تحتفظ بأوراق حول ابنتها بعدما رفضت الوكالة إطلاعها على تلك الأوراق أو إخبارها بمكان إبنتها. تسافر لي إلى أستراليا حيث تقابل إبنتها التي تبنّتها عائلة أسترالية. لي لا تتحدّث الإنكليزية وإبنتها لا تتحدّث الكورية لكن التواصل يتم والإبنة تصر على مصاحبة أمها عائدين إلى سيول. في الجزء اللاحق من الفيلم تزداد قتامة الأحداث وتتشابه خطوطها العريضة بفيلم (أولد بوي): لي تخترق مكان بايك الذي كان توصّل لمعرفة مكانها وإبنتها وأرسل رجاله لقتلها. لكن لي تواجه المجموعة وتنتصر عليهم قبل انتقال المعركة إلى منزل بايك نفسه. ليس وحدها بل مع نساء كثيرات (وبعض الآباء) لأطفال آخرين خطفهم بايك وقتلهم.

الحرب الكبرى

(لوح العلم الكوري) هو الفيلم الثالث في هذا الاستعراض،وهو أكبرها إنتاجاً فلإعادة بناء معركة (دو مِل رايونغ) التي ساهمت في الحسم العسكري للحرب بين الكوريّتين الشمالية والجنوبية، قام المخرج غانغ جي - غيو بتأجير 3000 ممثل و500 خبير إدارة مجاميع و(دوبلير). المعركة استغرق تصويرها ثلاثة أسابيع بمعدل 50 حادثة في اليوم، علماً بأن الكثير من تلك الأحداث، التي لم ينتج عنها ما هو خطير، وقعت خلال تصوير مشاهد الإشتباكات اليدوية التي وقعت بين الجانبين.

مؤكداً أن هناك معلومات أكثر. لكن ما سبق لمجرّد إعطاء صورة عن فيلم غالباً لن يشهد أي عرض عربي له (يكاد المرء أن يجزم ولكن من يدري؟). ليس أن (لوّح العلم الكوري) هو أكبر فيلم حربي تم إنتاجه في التاريخ وليس أساساً لحجم إنتاجه بل للواقعية التي فرضت حشد قوى وآلات وعناصر عمل ومتابعي تفاصيل لاستخراج عمل قريب من الصدق وغزير التفاصيل. إذا كنت تريد أن تتخيّل عملاً قريباً منه فتصوّر فصل المعارك في مطلع فيلم (إنقاذ المجنّد رايان) مضروباً بمئة مرة. للمناسبة فقط، لا شيء مما أقدم عليه سبيلبرغ في ذلك الفيلم ولا شيء مر في السينما الحربية الأمريكية في الأربعينيات والخمسينيات، باستثناء (سفر الرؤيا... الآن) و(الخيط الأحمر الرفيع)، يقترب من (لوّح العلم الكوري). لكنها عادة المخرج كانغ جي - غيو العمل على نسيج كبير من الأحداث وهذا ربما كان أكبر أعماله (أكبر من الأعمال التي شاهدها هذا الناقد له على أية حال). وميزانيته (50 مليون دولار) هي الأعلى في تاريخ السينما الكورية

_________________
ياقدم المنتدى بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://krbsh.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile
Eriko Tamura
عضو ماسي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2921
العمر : 24
المزاج : متفائلة بالحياة دوما
العمل : طالبة
مــــزاجي :
sms :


My SMS
ابتسم للحياة ولا تقلق لما حدث في الماضي ،ولكن اتخذ منه العظة والعبرة ،ولا تفكر في استعادته ،فان الماضي لن يعود مهما حاولت .
أختكم في الله Eriko Tamura





تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   السبت مارس 22, 2008 1:27 pm

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو على الموضوع الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة سينشي كودو
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1927
المزاج : عاتي
العمل : طالبه
مــــزاجي :
sms : الدنيا ماتسوى نضيف انفسنا بس الدنيا وماتسوي تتركنا نتضايق من الدنيا
يالله بس رددو معاي
(لا إله الا الله محمد رسول الله)كررها 100 مره
(سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده)كررها 70 مره
هل تعلمون اذا كررتوها غرست لك نخله في الجنه
ماذا يكون لو كررتها في كل يوم ستغرس لك نخلات في الجنه
وماذا تردون اكثر من ذالك ؟

تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   السبت مارس 22, 2008 2:35 pm

الله يسلمك
هع هع هع هع
اظن الي بيقراه راح يصير مثل هذا Sleep بينام
هههههههههههههه تدرون ليش؟
لانه طويل وانا عن نفسي ماقريته كله
خخخخخخ

_________________
ياقدم المنتدى بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://krbsh.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile
أنت و ضميركــ

avatar

انثى
عدد الرسائل : 181
مــــزاجي :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضع رسالتك هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   السبت مارس 22, 2008 10:19 pm

لا المووووووضووووووووووووووووع حلووووووووووووووو
وانا عن نفسي قررريته كله<<شكلي حفظته هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة سينشي كودو
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1927
المزاج : عاتي
العمل : طالبه
مــــزاجي :
sms : الدنيا ماتسوى نضيف انفسنا بس الدنيا وماتسوي تتركنا نتضايق من الدنيا
يالله بس رددو معاي
(لا إله الا الله محمد رسول الله)كررها 100 مره
(سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده)كررها 70 مره
هل تعلمون اذا كررتوها غرست لك نخله في الجنه
ماذا يكون لو كررتها في كل يوم ستغرس لك نخلات في الجنه
وماذا تردون اكثر من ذالك ؟

تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   الأحد مارس 23, 2008 3:51 pm

ههههههههههههمشكوره على المرور

_________________
ياقدم المنتدى بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://krbsh.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile
للورده الحمراء

avatar

انثى
عدد الرسائل : 704
العمر : 22
المزاج : ممتاز
sms : عشقت السفر من غدر البشر............
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   الأحد مارس 23, 2008 6:13 pm

وانا ما قرات كلو مشكوره على كل حال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.soso-14.yoo7.com
البرنسيسه وجدان
مشرفة سبيستون الاسلامي+عضوة ماسية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 11869
العمر : 23
sms :


My SMS


تاريخ التسجيل : 02/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   الإثنين مارس 24, 2008 4:49 am

ثـ][ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ـآنـ][ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ـكـ][ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ـسـ][ـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة سينشي كودو
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1927
المزاج : عاتي
العمل : طالبه
مــــزاجي :
sms : الدنيا ماتسوى نضيف انفسنا بس الدنيا وماتسوي تتركنا نتضايق من الدنيا
يالله بس رددو معاي
(لا إله الا الله محمد رسول الله)كررها 100 مره
(سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده)كررها 70 مره
هل تعلمون اذا كررتوها غرست لك نخله في الجنه
ماذا يكون لو كررتها في كل يوم ستغرس لك نخلات في الجنه
وماذا تردون اكثر من ذالك ؟

تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   الإثنين مارس 24, 2008 3:40 pm

هههههههههههههههههههه
انا متاكده انو محد راح يقراه كلو
البرنسيه وجدان ولكم
نورت الصفحه بردودكم

_________________
ياقدم المنتدى بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://krbsh.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile
المجنحة الحمراء

avatar

انثى
عدد الرسائل : 64
مــــزاجي :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضع رسالتك هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   الإثنين مارس 24, 2008 8:15 pm

شــــــــــــكــــــــــرا عـــــــــــلــــــــي الــــــــــــمــــــــوضـــــــــــــوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تالا
عضو ماسي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1396
المزاج : **دلع**
العمل : طالبه
مــــزاجي :
sms : {بنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي تمـــيم}
تاريخ التسجيل : 07/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   الأربعاء مارس 26, 2008 5:12 pm

مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://spacetoon.forum0.net/faq.htm
بنت السعودية



انثى
عدد الرسائل : 15
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضع رسالتك هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   السبت مارس 29, 2008 2:53 pm

يسللموووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلم شاب

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 24
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضع رسالتك هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   السبت مارس 29, 2008 9:24 pm

شكرااااااااااااااا الك خيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق التائب

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 925
العمر : 16
المزاج : اغزل
العمل : طالب في الابتدائي+_+
مــــزاجي :
sms :


My SMS
ضع رسالتك هنا


تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   السبت مارس 29, 2008 10:58 pm

يعطيك الغااافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة سينشي كودو
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1927
المزاج : عاتي
العمل : طالبه
مــــزاجي :
sms : الدنيا ماتسوى نضيف انفسنا بس الدنيا وماتسوي تتركنا نتضايق من الدنيا
يالله بس رددو معاي
(لا إله الا الله محمد رسول الله)كررها 100 مره
(سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده)كررها 70 مره
هل تعلمون اذا كررتوها غرست لك نخله في الجنه
ماذا يكون لو كررتها في كل يوم ستغرس لك نخلات في الجنه
وماذا تردون اكثر من ذالك ؟

تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   الإثنين مارس 31, 2008 3:04 pm

الله يسلمكم
ومشكورين على المرور

_________________
ياقدم المنتدى بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://krbsh.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile
Ashley

avatar

انثى
عدد الرسائل : 743
مــــزاجي :
sms :


My SMS



تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   الإثنين مارس 31, 2008 7:02 pm

الصراحة ما قريت اكتر من تلاتة سطور
لأني ما احب القراءة كتير
بس الله يعطيك الف عافية
بعدين لمن يكون فيا نفس حأقراة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحـ كله ـلا

avatar

انثى
عدد الرسائل : 738
مــــزاجي :
sms :


My SMS
[color:4631=\"Black\"]تصورونى الناس اغنى وانا من الداخل مجروح روحى مثل الطير ترفرف يرقص الطير المذبوح الالم؟ الحزن؟ العذاب؟ الجروح؟


تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   الثلاثاء أبريل 01, 2008 4:13 am


المووضوع حلو وخصوصا يتكلم عن السينما وانا قريته كله<<من الحمااس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة سينشي كودو
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1927
المزاج : عاتي
العمل : طالبه
مــــزاجي :
sms : الدنيا ماتسوى نضيف انفسنا بس الدنيا وماتسوي تتركنا نتضايق من الدنيا
يالله بس رددو معاي
(لا إله الا الله محمد رسول الله)كررها 100 مره
(سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده)كررها 70 مره
هل تعلمون اذا كررتوها غرست لك نخله في الجنه
ماذا يكون لو كررتها في كل يوم ستغرس لك نخلات في الجنه
وماذا تردون اكثر من ذالك ؟

تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   الثلاثاء أبريل 01, 2008 6:25 pm

ههههههههههههههه والله انا ماقريته كله
مشكورييييييييييين على المرور
نورت الصفحه بردودكم Very Happy

_________________
ياقدم المنتدى بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://krbsh.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile
عاشقة الرومنسيه

avatar

انثى
عدد الرسائل : 559
العمر : 601
المزاج : عاديه
العمل : طالبه
مــــزاجي :
sms : http://www.dubaieyes.net/gallery/data/media/211/kar%20(95).jpg
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   الخميس أبريل 03, 2008 4:44 pm


يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة سينشي كودو
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1927
المزاج : عاتي
العمل : طالبه
مــــزاجي :
sms : الدنيا ماتسوى نضيف انفسنا بس الدنيا وماتسوي تتركنا نتضايق من الدنيا
يالله بس رددو معاي
(لا إله الا الله محمد رسول الله)كررها 100 مره
(سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده)كررها 70 مره
هل تعلمون اذا كررتوها غرست لك نخله في الجنه
ماذا يكون لو كررتها في كل يوم ستغرس لك نخلات في الجنه
وماذا تردون اكثر من ذالك ؟

تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   الجمعة أبريل 04, 2008 1:22 pm

الله يسلمك
ثانكيوووووووووو على المرور

_________________
ياقدم المنتدى بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://krbsh.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile
سوبرمان
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1074
العمر : 23
مــــزاجي :
sms :


My SMS
اصدقائي لن انساكم ماحييت


تاريخ التسجيل : 23/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   السبت أبريل 05, 2008 12:52 pm

شكرا شكرا شكرا
جاي عبالي اناااااااااااااام

_________________

ادخل هنا واكسب الملايين
http://spacetoon.net.tf/im7i-h2.html

ارسلها لغيرك
ولا تدع الاجر يفوتك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://spacetooon.net.tf
ليون كنيدي

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 341
المزاج : مبسوووطـ
العمل : ما أعمل أدرس ؛؛؛
مــــزاجي :
sms :


My SMS
ضع رسالتك هنا


تاريخ التسجيل : 07/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   الخميس أبريل 10, 2008 10:06 pm

يسلمووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعه سبيستون

avatar

انثى
عدد الرسائل : 131
مــــزاجي :
sms :


My SMS
ضع رسالتك هنا


تاريخ التسجيل : 22/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   السبت أبريل 12, 2008 9:36 am

ثانكس اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@دلوعه@

avatar

انثى
عدد الرسائل : 98
المزاج : راااااااااايقه داااااااااااااائماااااااا وابداااااااااااا
العمل : طالبه
مــــزاجي :
sms :


My SMS
ضع رسالتك هنا


تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   السبت أبريل 12, 2008 5:06 pm

مشكورهـ الله يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فله

avatar

انثى
عدد الرسائل : 364
مــــزاجي :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">ضع رسالتك هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   الإثنين أبريل 14, 2008 3:38 pm

يسلموووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق كاكا22

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 193
العمر : 25
مــــزاجي :
sms :


My SMS
لا اله الا الله محمد رسول الله ..............اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيجد



اللهم اغفر لي ذنبي يا قوي يا عزيز ........عاشق كاكا 22


تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وانت ساكت   الإثنين أبريل 14, 2008 3:42 pm

شكرا وننتظ المزيد منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfrs.2araby.com
 
ادخل وانت ساكت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سبيستون :: سبيســ{ت}ـــون الـ{ص}ـوتيات والــ{م}ـرئيات :: سينما سبيستون-
انتقل الى: